الاسلام
هاذه النافذة خاصة بالاعضاء ان كنت غير مسجل فارجو الانضمام لنا لنصرة رسول الله عليه افضل الصلاة وازكا التسليم

وشكراااا مدير المنتدى
الاسلام
هاذه النافذة خاصة بالاعضاء ان كنت غير مسجل فارجو الانضمام لنا لنصرة رسول الله عليه افضل الصلاة وازكا التسليم

وشكراااا مدير المنتدى
الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاسلام

قصص الانبياء.السيرة النبوية الشريفة.اركان الاسلام.علامات الساعة.الاعجاز الكوني في القران.اشرطة فيديو.صحابة رسول الله.استراحة فكاهة..............

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشهادتين..............
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالخميس أكتوبر 26, 2017 10:57 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» اهلا وسهلا بكم في موقع اسلام لنصرة سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 07, 2017 12:35 am من طرف الفقير الى عفو الله

» فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 1:14 am من طرف أحمد صالح

» إحدى عشر وسيلة للتأثير على القلوب
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 12:27 am من طرف نور الاسلام

» النجم الثاقب والثقب الأسود: رؤية جديدة
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 12:06 am من طرف الفقير الى عفو الله

» ايقونات تساعد في تحسين موضوعك
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 10:01 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» اجمل ايقونات
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:47 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» حجابي...................................
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 10:42 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» مشروع حجابي عفتي..........؟
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 10:29 pm من طرف الفقير الى عفو الله

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور الاسلام
مشرفة عامة
مشرفة عامة
نور الاسلام

العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مرحة جدا

فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Empty
مُساهمةموضوع: فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات   فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:48 pm

فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات 4k9gp5z96ic0gpc7bun

محادثة - chat
إخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أروي لكم هذه القصة من واقع مؤلم وحزين أضاع بحياتي وهدم مستقبلي وقضى على حياتي العائلية وفرق بيني وبين زوجي ، أنا بنت من عائلة محافظة تربيت على الاخلاق والتربية الاسلامية ، تزوجت من شخص محترم يحبني وأحبه ويثق فيني بدرجة كبيرة ما طلبت شيئا من زوجي ورفضه وقال لي لا . حتى جاء يوم وطلبت منه أن أستخدم الانترنت . في باديء الأمر قال لا أرى أنها جيدة وهي غير مناسبة لك ، لانك متزوجة ، فتحايلت عليه حتى أتى بها وحلفت له أني لا استخدمها بطريقة سيئة ووافق ( وليته لم يوافق ) أصبحت أدخل الانترنت وكلي سعادة وفرحة بما يسليني مرت الأيام وحدثتني صديقة لي تستخدم الانترنت عن الشات وحثتني بالدخول فيه , دخلت الشات هذا وليتني لم أدخله في باديء الامر اعتبرته مجرد أحاديث عابره وأثناء ذلك تعرفت على شخص كل يوم أقابله وأتحادث معه ، كان يتميز بطيبته وحرصه على مساعدتي أصبحت أجلس ساعات وساعات بالشات وأتحادث معه وكان زوجي يدخل علي ويشاهدني ويغضب للمدة التي استمر بها على الانترنت ، رغم أني أحب زوجي لكني أعجبت بالشخص الذي أتحادث معه مجرد إعجاب وانقلب بمرور الايام والوقت إلى حب ومِلت له أكثر من زوجي وأصبحت أهرب من غضب زوجي بالحديث معه ، ومره فقدت فيها صوابي وتشاجرت أنا وزوجي فاخرج الكومبيوتر من البيت زعلت على زوجي لأنه أول مره يغضب علي فيها ولكي أعاقبه قررت أن أكلم الرجل الذي كنت أتحدث معه بالشات رغم أنه كان يلح علي أن أكلمه وكنت أرفض وفي ليله من الليالي اتصلت عليه وتحدثت معه بالتلفون ومن هنا بدأت خيانتي لزوجي وكل ما ذهب زوجي خارج البيت قمت بالاتصال عليه والتحدث معه ، لقد كان يعدني بالزواج لو تطلقت من زوجي ويطلب مني أن أقابله دائما يلح علي حتى انجرفت وراء رغباته وقابلته وكثرت مقابلتي معه حتى سقطنا في أكبر ذنب تفعله الزوجه في حق زوجها عندما تخونه , فقررت أن أطلب من زوجي الطلاق , بعدها أصبح زوجي يشك في أمري , وحدث مره أن اكتشف أنني كنت أتحدث بالهاتف مع رجل وأخذ يسألني ويكثرعلي من السؤال حتى قلت له الحقيقة وقلت إني لا أريده وكرهت العيش معه رغم هذا كله وزوجي كان طيب معي لم يفضحني أو يبلغ أهلي بل قال لي أنا أحبك ولكن لا أستطيع أن أستمر معك ، بعد ذلك رجعت للرجل الذي تعرفت عليه بالشات واستمر يتسلى بي ويقابلني ولم يتقدم لخطبتي حتى تشاجرت معه وقلت له إذا لم تتقدم لخطبتي سوف أتخلى عنك فأجابني وهويضحك وقال يا غبية أنتي مصدقة الحين يوم أقول لك ما أقدر أعرف غيرك وعمري ما قبلت أحلى منك وأنتي أحلى إنسانة قابلتها في حياتي وثاني شيء أنا لو بأتزوج ما أتزوج وحدة كانت تعرف غيري ..........
فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Cxj0quom230k50d0sl

https://islam01.yoo7.com/
أحمد صالح
عضو نشيط
عضو نشيط

العمل/الترفيه : طالب جامعي/هندسة الحاسوب
المزاج : مرح دائماَ

مُساهمةموضوع: رد: فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات   فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 14, 2013 3:24 am

اسألكم بالله من كان يعرف طربق هذي البنت اللي كتبت قصتها يوجهني لها

هي بنت ناس لكن الشيطان ابن الكلب هو اللي يكون سبب في هذي الزلات انا مصمم غلى محادثتها و أنا لما سمعت قصتها من احد الشيوخ والله من الجوال سمعت القصة تأثرت
والله انا جاد انا ممكن اذا هي لسه عازبه اتزوجها على سنة الله و رسوله وهي تستحق فرصة ثانيه و ثالثة و رابعه ........   وكلنا نستحق فرص

المهم لو تعرفو اي طريق لها بالله عليكم كلموها  و اعرضوا عليها الموضوع  بس انا اريد رد حتى لو كان مخيب لآمالي
المهم ارتاح لمصيرها هل هي واصلت حباتها و الا لا؟؟؟؟
في ذمتكم هذي الرسالة

والله جاد بس لازم تردوا علي الله يخليكم

انا رح انتظر كل يوم رد منكم و افتح المنتدى على أمل

والله منتظر رد منكم ......والله

انا كنت اتمنى الاقي هذي البنت واليم لما لاقيت رساله عنها والله اطمنت

أقسم بالله منتظر رد
أحمد صالح
عضو نشيط
عضو نشيط

العمل/الترفيه : طالب جامعي/هندسة الحاسوب
المزاج : مرح دائماَ

مُساهمةموضوع: رد: فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات   فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات Icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 1:14 am

انا اسف انا لا ادري كيف عملت تصويت بالغلط لك
والله انا اسف
انا لسه ما اعرف اتصفح في المنتدى و ضغطت بالغلط على علامة - وهي كانت السمعه انا اسف
لكن انا منتظر......منتظر على الموضوع اللي كان حول البنت اللي دمرت حياتها نفسي ولو لمرة تردوا علي انا اريد رد حتى لو كان يقهرني
انا منتظر والله من فوق سابع سما ينظر الي و يعرف ما في نفسي
الله ادرى بي من البشر والله انا قصدي شريف لكن ما في حد بيصدق لان اولاد الحرام خلو الناس يقيسو كل الاقوال والافعال بالمثل
اقسم بالله انا منتظر رد

فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات
صفحة 1 من اصل 1