الاسلام
هاذه النافذة خاصة بالاعضاء ان كنت غير مسجل فارجو الانضمام لنا لنصرة رسول الله عليه افضل الصلاة وازكا التسليم

وشكراااا مدير المنتدى
الاسلام
هاذه النافذة خاصة بالاعضاء ان كنت غير مسجل فارجو الانضمام لنا لنصرة رسول الله عليه افضل الصلاة وازكا التسليم

وشكراااا مدير المنتدى
الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاسلام

قصص الانبياء.السيرة النبوية الشريفة.اركان الاسلام.علامات الساعة.الاعجاز الكوني في القران.اشرطة فيديو.صحابة رسول الله.استراحة فكاهة..............

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشهادتين..............
عجاب وغراب Icon_minitimeالخميس أكتوبر 26, 2017 10:57 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» اهلا وسهلا بكم في موقع اسلام لنصرة سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم
عجاب وغراب Icon_minitimeالسبت أكتوبر 07, 2017 12:35 am من طرف الفقير الى عفو الله

» فتاة دمرت حياتها بسسب محادثة علا الشات
عجاب وغراب Icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 1:14 am من طرف أحمد صالح

» إحدى عشر وسيلة للتأثير على القلوب
عجاب وغراب Icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 12:27 am من طرف نور الاسلام

» النجم الثاقب والثقب الأسود: رؤية جديدة
عجاب وغراب Icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 12:06 am من طرف الفقير الى عفو الله

» ايقونات تساعد في تحسين موضوعك
عجاب وغراب Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 10:01 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» اجمل ايقونات
عجاب وغراب Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:47 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» حجابي...................................
عجاب وغراب Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 10:42 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» مشروع حجابي عفتي..........؟
عجاب وغراب Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 10:29 pm من طرف الفقير الى عفو الله

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

عجاب وغراب

كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
مشرف خاص
مشرف خاص
عبدالله

العمل/الترفيه : لعب
المزاج : معقول

عجاب وغراب Empty
مُساهمةموضوع: عجاب وغراب   عجاب وغراب Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:15 pm

عجب عجاب ، قال : حيوان يولد ؟ قلت : كنغر ! ، قال : لا / غراب !!!!

مثل أي شاب في السابعه وسبعين من عمره <------------ يلعن أبو الدرعمه اللي زي كذا لا سلام ولا شي دخل في الموضوع عجاب وغراب Eek
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت انا المنتدى اليوم الصباحية وفي يدي اليمين خيارة واليسار بيبسي وعلى الطاولة شاهي منعنع وأفطر وابحث في ردود عمر أبو راس
الشخص الذي أحب أن أقرأ له في الصباح كلماته التي اصبحت كالسابوفين بالنسبه لي وريثما عجاب وغراب Eek انا اقلب في الردود دخلت في قصيدة
للمبدع صنهات في عام 2004 وانصدمت بصراحه !! معدّله القصيدة من المشرفة على الخيمه الأخت أمجاد مع تعديل بعض الردود
على الرغم من عجاب وغراب Eek التعديل كان بعد سنة وبضعة أشهر عجاب وغراب Eek من بعد إعجاب المشرف على الخيمه أخي نايف نجد ومجاراته صنهات
بالرد على قصيدته ( أيظن عجاب وغراب Eek تعدّل الرد لنايف نجد !! ) وإعجاب أغلب الذين ردوا من ضمنهم عمر أبو راس ، تعدلت ردود أخرى من الأخت أمجاد !!
لو أنها اتت على تعديل مع ذكر أسباب التعديل لعذرناها لكن حذف قصيديتين بأكملها ل( صنهات&نايف نجد ) ووضع حروف لا يضعها إلا
طفل قبل أمس مفطوم من الرضاعه ويخبطُ بأصابعهِ على الكيبورداً يريدُ حليبَ سمكٍ ( لا يفوتكم التنوين عجاب وغراب Eek ) ! ماذا نطلق على هذا الفعل ؟
للتنويه : القصيدة متواجدة في المتحف عجاب وغراب Eek ولو استطاعت الأخت أمجاد السطو على المتحف وتعديل القصيدة هنالك لمَ استشارتني في ذلك !!
<------------- ومن انت عشان تستشيرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجاب وغراب Eek
قلت دام أختي هدى الدامغ ما شاء الله عليها مدّهره في مواضيع الديوان موضوع ورى الثاني شوي شوي ويصير فائض من مواضيع الديوان
والأخت المهويه جالسه تصفق بالملاّس في قاع القدر وتقول هل انتم جاهزون في مسابقتها اللي في السوالف والأعضاء إلى الحين ما يتعدون سطرين
والمنتدى محجوب ويبيلهم على الأقل شهرين عشان يجهزون وهي باقي تقرع القدور <------- ناوي حرش هههههههههههههههههههههه عجاب وغراب Eek
قلت خلني انزل موضووعي هذا بعد أن رأيت السالفة فيها شيء من اللخبطه حبيت اني اعرضهالكم لكي لا يأتي إلينا ضيف ويرى هذا التخبّط العلني
ومن مَن ؟ من مشرفة الخيمة !!
ومرة وحده حبيت اني اقترح اقتراح : دام ان اغلب تواجدي هنا في الديوان أتكلم عن الخيمه ليش ما تخلوني المشرف عليها وتفتكون من شري ؟؟
<------------------- يا شيخ هذا وجهي اذا ما تكلبشت بس خل المنتدى يرجع زي اول قال ايش قال مشرف هههههههههههههههههههههههه عجاب وغراب Eek
هذي الروابط خششششوا وشوفوا بعيونكم يمكن انا عيوني خربانه والا ش
http://www.google.com

عجاب وغراب
صفحة 1 من اصل 1